سـعـودي مـاسـتـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي}
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 4:04 am من طرف الإدارهـ

» الية نشتكي من اتحرش وحنا من ندعو له بطرقة مباشره اوغير مباشرة
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:15 am من طرف سمو الأخلاق

» الي يوصل 5 يزوج عضو ين من المنتدى......خخخخ
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 2:38 pm من طرف @ مشاعر زماني @

» قصة هززت الشعب السعودي تصيحح
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 4:52 pm من طرف @ مشاعر زماني @

» أروع واغرب واجمل قصة حب
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 4:43 pm من طرف @ مشاعر زماني @

» جدول مباريات المنتخب السعودي + القنوات الناقلة
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 4:36 pm من طرف @ مشاعر زماني @

» صور بيوت غريبة و عجييبة
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 8:01 pm من طرف @ مشاعر زماني @

» ازياء لصور الجماجم
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 6:30 am من طرف ضحكة خجل

» شعررررررر يهبيل؟؟؟؟؟
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 7:01 pm من طرف مهرة الخيال

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مذهلة الأماكن - 182
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_vote_rcapثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_voting_barثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_vote_lcap 
رولينا - 163
ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_vote_rcapثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_voting_barثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_vote_lcap 
مهرة الخيال - 86
الإدارهـ - 80
احلام ورديهـ - 40
@ مشاعر زماني @ - 34
ضحكة خجل - 10
الفهد - 10
MAFIA - 10
سمو الأخلاق - 6

ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي}

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مذهلة الأماكن
المشرف
المشرف
مذهلة الأماكن

المساهمات : 182

ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} Empty
مُساهمةموضوع: ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي}   ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 8:45 pm

أجي مِسْرع إلى ذاك المطار ,، ويرتبك نصفي ،،
ونصفي الثاني يتسائل عَن اللِّي صار و أخطائي ..!
تروح شلون عَنْ عيني .. وتبدِّل قوِّتي ب ضعفي !!

ولا به شي يستاهل عشانه .. تبدي إيذائي !..

{ مسافر} دُونْ ما أدري وحِزني داخِلي مخفي ،،
أبيـگ الحين مو باگر تِحلِّقْ فوق أجوائي ..!

مطار القلب يتحرى رجوعِـگ ,، غيبتِـگ تگفـي ،،
أبگتب لِكْ ولا أقدر على التعبير وإملائي ..!

غيابـگ ما رحَم حالي وحرفـي آآآه يـا حرفي ،،
تلعثمت , وعجزت آخذ في وقت البُعـد إجرائي ..!

أنا گلِّي عَطَـشْ ضامي أعيـش بغيبتِـگ حتفي ،،
لأنك ساعة الضيقه هواي ,، وبالعَطَش مائي ..!

أحبـگ يا { وَطَنْ } غالي عَليْ وحَضْرتِي " منفي " ..!
گفايه لا تِشتِّتْنِي تعال .. وجَمِّـعْ أشيائي ..!

وَطَنْ شنهو وَِطَنْ .. إلاَّ عُيونِكْ في لُغة وصفي ..؟
غريبه شلونْ تترگْني .. وإنت بداخلْ { أحشائي }

{ ثلاثْ أيَّـامْ } تهجرني ولا بيَّنتْ لِكْ نزفي ،،
ودُواي اللِّي تِگاثرْتَه عَليْ وصِرتْ لِي دائي ..!

{ ثلاثْ أيَّامْ } ما نامَت عيوني وما قِدَرتْ أغفي ،،
لي الله گلْ ما حُولي غريبْ وعَالَمِي نائي ..!

{ ثلاثْ أيَّامْ } وأنوار المدينه يـا الغلا تطفي ،،
وتِعِمْ الظَّلمَه في قلب الشوارع وأفقِدْ أضوائي ..!

تِصَدِّق حتَّى بسماتي أهَلِّـي فِيهـا وتِقفِّـي ،،
تعال ولَمْلِمْ جُروحي ورَتِّـبْ فُوضَة أجزائي ..!

يجيني الجَرَحْ مِنْ إيدكْ .. وأصْفِـقْ گفِّـي بگفِّـي ،،
أعَزْ أحبابي يطعَنِّي ويـداوي الطَّعْنَـه أعدائي ..!

{ ثلاثْ أيَّامْ } تِطْعَنِّي وأنا أشِيلِگ على گتفي ،،
كأنْهَا طَعنِتِـگْ " ضِيفٍ " وقلبي ..... حَاتِمْ الطائي ..!

الإدارهـ
الإدارهـ
الإدارهـ
الإدارهـ

المساهمات : 80

ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي}   ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي} I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 4:04 am

يسلمووو اختي مذهلة الخيال القصيدهـ رووعه
http://afekk.com

ثلاث أيم } تطعني وانا أشياكـ علىكتفي}
صفحة 1 من اصل 1